اتفاقية الدعم الفنى

• طلب الخدمة هو تفويض كامل لمؤسسة الخلف للعمل على الموقع فيما تراه مناسب .
• لا ندعم المواقع الغنائية او تدعم الارهاب او مخالفة لنظام الدولة او للدين الاسلامي الحنيف.
• الدعم الفني عن طريق التذاكر والشات فقط والرد خلال 10 الى 15 دقيقة في اقصى حالاتة .
• يجب عليك وضع معلومات موقعك في المكان المخصص لها في كل تذكرة يتم فتحها فالدعم الفني لا يحتفظ بمعلومات المواقع .
• الالتزام بالخطة المشترك بها حسب ماورد بها .
• الدعم الفني هو لاعدادات المنتدى من هاكات وتركيب ستايلات وتعديلات وغيرها من الامور المتعارف عليها ولا يشمل اصلاح مشاكل الستايل ما عدا ترقية الستايل فقط .
• في حال تم الانتهاء من طلبك وكان لديك طلبات اخرى يجب عليك فتح تذكرة جديدة .
• يتم اغلاق التذكره بعد الانتهاء منها او عدم متابعتها لاكثر من 24 ساعه .
• يلتزم العميل بالمعاملة الحسنه مع الدعم الفني ، وفي حال الأسائه الى موظفي الدعم او اي من فريق عمل مؤسسة الخلف سواء بالتشهير او خلافه يتم الغاء العقد فوراً دون سابق اندار .