اتفاقية الاستخدام الريسلرات

• عند طلب ريسيلر من مؤسسة الخلف فانه يتم  توفير خدمة النسخ الاحتياطي على الخادم بشكل يومي واسبوعي وشهري  , ولاتتحمل مؤسسة الخلف أدني مسؤولية في تلف النسخة الاحتياطية بسبب الهاكات والإضافات التي تتسبب في تلف قواعد البيانات أو التصاريح الخاطئة للمجلدات والملفات أو التعديل على الاعدادات مما يسبب عدم أخذ النسخ بشكل صحيح .
• تقدم مؤسسة الخلف الادارة والدعم الفني لعملاء  الريسيلرات طبقا للخطط المشترك بها عبر منطقة العملاء فقط , ولاتلتزم مؤسسة الخلف بتقديم أي خدمة دعم فني لمحتويات الريسيلرات من برامج أو سكربتات  للمواقع  على الريسيلر وهي مسؤلية  صاحب الريسيلر نفسه , على سبيل المثال لا الحصر ( المنتدى , مراكز التحميل , المدونات , السكربتات , برامج إدارة المحتوى ... الخ ) .
• تقدم مؤسسة الخلف خدمة الإدارة والحماية للريسيلرات طبقا للخطط المشترك بها،  علما أن هناك فرق بين أي عملية اختراق تتم على موقع أو منتدى أو برمجة أو سكربت على ريسيلرك وبين اختراق الريسيلر نفسه، فنحن مسؤوليتنا هي حماية الخادم نفسه الذي يحتوي على الريسيلر وليست المواقع والسكربتات التي يحتويها خادمك، ولكن يمكنك طلب استعادة النسخ الاحتياطية لأي موقع يتعرض لعملية اختراق من خلال منطقة العملاء لدينا .
• في حال ورود تبليغ من مركز المعلومات بوجود ملفات أو برامج أو سكربتات مخالفة وغير نظامية فإنه يتم مراسلة العميل على جواله المسجل لدينا وطلب مراجعتنا عبر منطقة العملاء وذلك لإيقاف الموقع وإبلاغ العميل بذلك لحذف هذا المحتوى أو ترخيصه, ولا يتم فتح الموقع إلا بعد التأكد من حذف المحتوى أو إبلاغنا بما يثبت إتمام عملية الترخيص , وفي حالة تأخر العميل عن مراجعتنا أو إغلاق الموقع عن {24 ساعة} من إبلاغه فانه يتم ايقاف الريسيلر وفرض غرامة تصل الى{ 500 ريال }لإعادة فتح الريسيلر من جديد .
• يمنع على المستخدم تجاوز نسبة استهلاك موارد الخادم مثل الذاكرة أو المعالج أو مساحة القرص أو كمية نقل البيانات للنسبة المحددة للاستهلاك المتاح أو استخدام لموارد الخادم يشكل خطر أو أذى للخادمات أو العملاء  .
• عند رغبة عميل الريسيلرات في عدم تجديد الخدمة فإنه يتوجب عليه تقديم طلب لإلغاء الريسيلر قبل انتهاء اشتراكه بمدة لاتقل عن { أسبوع } عند الاشتراك السنوي , ولاتتحمل مؤسسة الخلف أدنى مسؤلية عن البيانات التي يحتويها الريسيلر من فقدان أو حذف في حالة تأخر تسديد العميل بأكثر من { 72 ساعة } من تاريخ انتهاء الاشتراك .
• في حالة تأخر العميل في تجديد اشتراك الريسيلر عن موعد صدور الفاتورة , فإنه يتم إيقاف الخادم لمدة{ 72 ساعه } قبل حذفه بشكل نهائي , ويتم اضافة غرامة مالية قدرها { 180 ريال } إلى فاتورة تجديد الريسيلر في حالة المطالبة بأعادة الخدمة بعد مرور اكثر من { 72 ساعه } المذكورة , وذلك نظراً لتأخر العميل عند التجديد في الموعد المحدد له " هذا البند محدث وفقاً لاتفاقية الاستخدام بمؤسسة الخلف  " .
• لاتقدم مؤسسة الخلف خدمة النسخ الاحتياطي الخارجي لعملاء الريسيلرات إلا في حالة توفر عرض بذلك , أو طلب العميل لخدمة النسخ الاحتياطي الخارجي بشكل مستقل وبرسوم إضافية يتم توضيحها للعميل .
• لايحق لعملاء الريسيلرات { بعد طلب الريسيلر } المطالبة بالغاء الخدمة أو استعادة المبالغ المدفوعة لاي سبب كان .