إتفاقية الخدمة

 

 

يرجي الإطلاع بعناية و أهتمام:


هذه الإتفاقية بمثابة الإتفاق القانوني بين العميل و مؤسسة الخلف الشروط الموضحه في هذه الإتفاقية تسري علي كل من يستخدم خدمات مؤسسة الخلف و بمجرد إشتراكك في أي من خدمات مؤسسة الخلف .
عند إشتراكك في أي من خدمات مؤسسة الخلف فإنك تقر بإلتزامك التام بكل ما يرد في إتفاقية الخدمات التاليه و تلتزم بتحملك المسئولية منفرد عما يصدر من مخالفات من استخدامك أو أحد عملائك للخدمات المقدمة من مؤسسة الخلف .
و بأستخدامك لأي من خدمات مؤسسة الخلف الإلكترونية فأنت ملتزم بأي اضرار قد تنتج عن حسابك او الخدمات المقدمة لك و مسئول منفرد عن تعويض مؤسسة الخلف عن أي خسائر قد تتعرض لها نتيجة مخالفتك لشروط الأستخدام .
تلتزم كعميل بأداب الحديث العامة و عدم محادثة أي من فريق مؤسسة الخلف بأي اسلوب تهجمي أو خارج عن الأداب العامة , و أي كلمات اسائه او استهزاء او تقليل من شأن مؤسسة الخلف أو أي من طاقمها فسوف يكون مقابلها ايقاف حسابك بالكامل و حذف الخدمات المقدمة لك دون تحمل مؤسسة الخلف أي مسئولية تجاه ذلك .
النسخ الأحتياطي مسئولية العميل أولاً و أخيراً و لا تقوم مؤسسة الخلف بعمل أي نسخ أحتياطي خارجي للعملاء و لا نتحمل مسئولية تلف أو ضياع أو فقد أي نسخة أو أي موقع علي سيرفر العميل .

ضمان إستعادة المبالغ المدفوعة
- للعميل الحق في إعادة المبلغ المدفوع خلال فترة 30 يوم من تاريخ إصدار فاتورة الخدمة وفق الشروط التاليه :
- في حالة تأخر الدعم الفني عن توفير أي حل لمشكلة سببها النظام أو الأتصال أو أي برنامج تم تركيبة من خلال مؤسسة الخلف .
- لمؤسسة الخلف الحق الكامل في إعادة تنصيب السيرفر لحل أي مشكلة تري أن حلها هو خلل في النظام .
- في حالة عدم الرد علي العميل لمدة 48 ساعة - الشرط ينطبق علي قسم الدعم الفني للسيرفرات فقط .
- في حالة تعطل السيرفر بسبب أي برنامج أو أي تعديل أو أي إجراء تم من قبل العميل لا يحق له المطالبة بإعادة المبلغ .
- المبالغ التي يتم إعادتها حسب قرار إدارة مؤسسة الخلف يتم خلال من 15 إلي 30 يوماً من تاريخ الموافقه علي إعادة المبلغ .
- في حالة تعلق أي مشكلة بمزود الخدمة ( الداتا سنتر ) سواء تأخير في تسليم الخدمة عن المدة المقرره أو خلل فني لا تتحمل مؤسسة الخلف مسئولية ذلك نهائياً .
- لمؤسسة الخلف الحق في قبول أو رفض طلب إستعادة المبلغ اذا رأت إدارة مؤسسة الخلف أن الخدمة لا يجد بها أي قصور فني .
- لا يحق للعميل المطالبه بأستعادة المبلغ في حال كانت الخدمة غير مناسبه لموقعه او عملائه فالعميل وحده من يتحمل إختيار الخدمة و لا تتدخل مؤسسة الخلف في ذلك .
- لا يحق للعميل إستبدال الخدمة في حال تجهيز الخدمة المطلوبه له أو في حال بدء التجهيز لها في مؤسسة الخلف لتقنية المعلومات .
الخدمات التي تقدم في مؤسسة الخلف هي خدمات مسبقة الدفع و لا يتم تجهيز أي خدمات ما لم يتم سداد ثمن الخدمة المطلوبه بشكل كامل , مؤسسة الخلف تحتفظ لنفسها بحق رفض أي عميل جديد أو رفض تجديد الخدمة لأي عميل بدون إبداء اسباب .


تعديل إتفاقيات الإستخدام
شروط الإستخدام لخدمات مؤسسة الخلف عرضة للتغيير أو التعديل في أي وقت و دون سابق إنذار , ولا يجوز لمؤسسة الخلف في تغيير الخدمات أن تقوم بإلغاء الخدمة عن العميل أو الغاء العقد بالكامل مع العميل , و الشروط التي يتم تعديلها أو تغييرها في إتفاقية الإستخدام نافذة المفعول فور طرحها في الموقع الرسمي لمؤسسة الخلف www.alkhalf.com.sa و يوافق العميل علي الإلتزام التام بأي تعديلات تجري علي إتفاقية الإستخدام غرضها الحفاظ علي إستمراريه مؤسسة الخلف و ضمان إستقرار خوادم العملاء و الخدمات المقدمة لهم و لن تسمح مؤسسة الخلف بالإعتراض علي أي تعديلات او قوانين قد يتم استحداثها في إتفاقية الإستخدام .


عدم تجديد الخدمة / عدم الدفع
في حال عدم تجديد الخدمة و التأخر دون الحصول علي إذن مسبق من مؤسسة الخلف سوف يتم تعليق الخدمة قبل انتهاء الاستضافة بـ 72 ساعه و لإعادة تشغيل الخدمة مرة أخري بشكل تلقائي من النظام يرجى تسديد الفواتير المستحقه واذا لم يتم التجديد خلال 72 ساعه سيتم اضافة مبلغ 180 ريال لأعادة الخدمه خلال الثلاث الايام الاولى بعد 72 ساعه المحدده للعميل و في حال عدم تجديد الخدمة لمدة 10 أيام سوف يتم حذف الخدمة المقدمة للعميل بالكامل و لن تتحمل مؤسسة الخلف أي مسئولية تجاه ذلك ولا يحق للعميل المطالبه بأي نسخة إحتياطية أو إعادة تشغيل الخدمة مرة أخري .. ننصح العملاء بالإحتفاظ بنسخ إحتياطية بشكل مستمر فمؤسسة الخلف لا تتحمل أي مسئولية تجاه النسخ الأحتياطي الخاص بالعملاء .


تعليق الخدمات
في حال تعليق الخدمات بسبب عدم سداد المستحقات المالية سوف يكون واجب سداد مبلغ5% من قيمة الفاتوره في مدة أقصاها 15 يوم من تاريخ صدور الفاتورة في حال التأخير عن سداد الغرامة سوف يتم إعادة إيقاف الخدمة مرة أخري ... يجب الحصول علي إذن مسبق من مؤسسة الخلف بالسماح بتأجيل دفع الغرامه و في حال رفض فريق الحسابات لن يتم إعادة تشغيل الخدمة إلا بعد سداد الغرامه , و لن يتم تشغيل الخدمة إلا بعد سداد الفاتورة المستحقه بالكامل مع سداد مبلغ الغرامه بالكامل .


إلغاء الخدمة

عند رغبة العميل في إلغاء الخدمة أن يقوم إلغاء الخدمة يجب أن يقوم بمراسلتنا قبل إنتهاء الخدمة بـ ( 3 ) ثلاثة أيام  .
موزعين مؤسسة الخلف يجب أن يقوموا بأبلاغنا بالإلغاء قبل 24 ساعة قبل إنتهاء الخدمة  .


محاولات الإحتيال
إذا قام العميل بأي عمليات إحتيال سوف يتم إنهاء الحساب بالكامل و إيقاف الخدمات المقدمة للعميل و لا يحق للعميل المطالبة بأي نسخ إحتياطية و قد ينتج عن أي محاولات إحتيال ملاحقة المتسبب في ذلك قانونياً .


إخلاء المسئولية و التعويضات
نحن نقدم خدماتنا للعملاء كما هي " مع كل الأخطاء " و لا نقوم بتقديم أي ضمانات صريحة أو ضمنية , أو أي ضمانات حول الخدمات التي نقدمها مؤسسة الخلف تعد طرف لتقديم الخدمة و لا تتحمل أي مسئولية تجاه أي اخطاء قد تنتج من عوامل طبيعية أو كونية و لا نقدم أي تعويضات لقاء أي توقفات للخدمات , نحن في مؤسسة الخلف لا نتحمل مسئولية أي اخطاء قد تنتج عن الخدمة أو اي إنقاطاعات قد تكون ناتجه من مزود الخدمة الرئيسي أو بسبب أي عطب أو تلف أو اجراءات صيانه لدي مزود الخدمة , كما و تنفي مؤسسة الخلف مسئوليتها الكاملة عن ضياع أو فقدان أي نسخ إحتياطية خاصة بالعملاء فنحن عبارة عن مقدم خدمات خوادم فقط و لا نكون مسئولين عن عمل أي نسخة إحتياطية للعملاء فالعميل مسئول عن خدمته بشكل كامل و إستخدامك لخدماتنا هو علي مسئوليتك الخاصة بدون أدني مسئولية علي مؤسسة الخلف نهائياً .
أي نزاع قد ينشأ ما بينك و ما بين مؤسسة الخلف أو خلاف في أي حال من الأحوال أو أي محاولة تشهير أو إسائه لمؤسسة الخلف سوف يكون مقابلها إغلاق حسابك بالكامل لدينا في مؤسسة الخلف و أيضاً حذف جميع الخدمات و الخوادم المقدمة لك بدون أدني مسئولية علي مؤسسة الخلف نهائياً و قد يتطلب الأمر ملاحقتك قانونياً للأضرار بمؤسسة الخلف تجارياً و سوف تكون مؤسسة الخلف وحدها من يقدر كيفية السماح لك من إستخدام خدماتها مرة أخري .
أنت توافق علي إلتزامك التام بعدم الإضرار بمؤسسة الخلف أو موظفيها أو إدارتها أو خوادمها أو عملائها و سوف تتحمل أي نفقات أو غرامات تنشأ عن سوء إستخدامك لخدمات مؤسسة الخلف .


الدعم الفني
مؤسسة الخلف تقدم الدعم الفني للعميل المباشر لها فقط و لا تتعامل مع أي طرف ثالث نهائياً , ولا يحق لأي شخص أن يقوم بطلب أي دعم فني من خارج الحساب المسجل في منطقة عملاء مؤسسة الخلف - الدعم الفني المقدم من مؤسسة الخلف مجاناً يشتمل علي تشغيل الخادم علي الإنترنت و عمل نظام التشغيل و عمل لوحة التحكم التي يتم تركيبها من خلال مؤسسة الخلف فقط لا غير , و لا تقدم مؤسسة الخلف أي دعم فني مجاني لأي برمجيات يتم تركيبها من خلال العميل .

مؤسسة الخلف  تقدم الدعم الفني للمواقع أو المنتديات و في حال واجهة العميل أي مشكلة في أي موقع او منتدي يجب أن يقوم بالتواصل معنا من خلال التذاكر او الشات المباشرو في حال كانت هناك أي متطلبات يحتاجها البرنامج او سكربتات معينه لتعمل علي الخادم يجب أن يقوم العميل بإعلام فريق مؤسسة الخلف بها و يتم عمل أي تعديلات علي ضمانة العميل و لا يتحمل أي من فريق مؤسسة الخلف مسئولية أي تعديلات يتم تنفيذها بطلب من العميل نفسه علي الخادم .

مؤسسة الخلف لا تقدم أي دعم فني لبرامج السيرفرات من نوع المستوي الثالث 3rd Party بمعني أن البرامج المدعومة داخل مؤسسة الخلف هي نظام التشغيل و لوحة التحكم التي يتم تركيبها بواسطة فريق مؤسسة الخلف و اي طلب لتركيب برامج أخري سوف يكون تركيبها بمقابل يتم تحديده حسب نوع الطلب أو البرنامج .

لا يحق للعميل مطالبه الدعم الفني في مؤسسة الخلف بحل أي مشكلات تنتج عن طلبه لتركيب اي برنامج من نوع 3rd Party و أي حل لأي مشكلة سوف يكون بمقابل مادي و غير مجاني .

فحص المواقع أو فحص الفيروسات أو الملفات الخطرة علي السيرفر أو تحديد أسباب الضغط علي السيرفر أو فحص أي مشكلة في السيرفر خدمة غير مجانية يتم تنفيذها مقابل 150 ريال يتم سدادها مرة واحدة فقط و يتم عمل الخدمة مرة واحدة فقط .
نقل المواقع يتم بشكل مجاني و لا يتحمل أي من فريق مؤسسة الخلف مسئولية أي أعطال أو خلل قد ينتج عن إختلاف في إصدارات الخادم الذي يتم نقل الموقع منه و حل المشكلات ما قبل النقل يكون مسئولية العميل و ليس مسئولية مؤسسة الخلف .

حماية السيرفرات

عند تقديمنا للعميل خدمة حماية السيرفرات ، فإننا سنقدم خدمة الحماية بمستويات عالية من الأمان ولكننا نبين بأنه لا توجد حماية بنسبة 100% في عالم التقنية، ولذلك فإننا لا نتحمل تعويضك إذا ما تعرض سيرفرك أو موقعك أو منتداك للاختراق بعد تقديمنا لسيرفرك خدمة الحماية .


إنتهاك حقوق الملكية / السبام / البريد المزعج
مؤسسة الخلف تحتفظ بحقها في منع إرسال أي بريد يتم من خلال خوادمها في حال كان هناك أي محاولة لعمل سبام أو إستخدام الرسائل بصورة قد تضر بخدمات مؤسسة الخلف وسوف يتم تنبيه العميل لمرة واحدة فقط و بعد ذلك سوف يتم قطع خدمة الأرسال عن الخادم نهائياً .


الخطوات المتبعة في حال إنتهاك حقوق الملكية :
يتم فتح تذكرة في حساب العميل بالمخالفة و علي العميل الرد خلال 48 ساعة و في حال مرور 48 ساعة و لم نتلقي رد يتم تعليق الخدمة مع إضافة غرامة 90 ريال لإعادة تشغيل الخدمة و إيقافها لحين التجاوب من العميل في مدة أقصاها 72 ساعة و بعد ذلك إيقاف الخدمة نهائياً و يتحمل العميل مسئولية ذلك التوقف و أي عواقب مترتبه علي ذلك .
في حال إبلاغ العميل بمخالفة Spam أو إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية و تكررت المخالفة مرة أخري من نفس الحساب يتم تعليق الخدمة مع إضافة غرامه بحد أدني 1000 ريال أو اكثر حسب الإضرار التي قد تلحق بمؤسسة الخلف أو مزود الخدمة .


إستهلاك الباندويدث / الترافيك
في حال تخطي النسبة المحددة من إستهلاك الباندويدث / الترافيك يتم إضافة 5 ريال نظير كل جيجا بايت يتم إستخدامها و للعميل الحق في الإطلاع علي الإستهلاك الخاص بسيرفرة او موقعه من خلال لوحة التحكم التي يتم تزويده بها في منطقة العملاء لدينا وذلك بأستخدام بياناته الخاصه للدخول .


التحقق من عمليات الدفع
يجب أن يقوم العميل بتزويدنا بصورة إيصال من عملية الدفع ليتم تفعيل الفاتورة الخاصة به و في حال الرغبة بالسداد عن طريق بطاقات الائتمان يجب ان يتم إرسال صورة من الهوية الشخصية و بطاقة الإئتمان لقسم الحسابات .


سرية معلومات العملاء
مؤسسة الخلف تحتفظ بسرية معلومات عملائها و لن يتم تسريب أي معلومات أو إعلان أو طرح أي بيانات أو تلميحات حول العملاء الخاصة بنا و لا نقوم بالإعلان عن عملائنا لأي أشخاص و الحالة الوحيدة التي يتم فيها الإعلان عن أي معلومات أو بيانات في حال وجود أي نزاع ما بين مؤسسة الخلف و العميل .


التلبيغات الإلكترونية
عند إستخدامك لأي من خدمات مؤسسة الخلف فإنك تقر و توافر بإلتزامك التام بكافة و سوف يتم ارسال الفواتير و أي إشعارات خاصة بك عن طريق بريدك الألكتروني والجوال المسجل لدينا و لا تتحمل مؤسسة الخلف مسئولية عدم اطلاعك علي البريد أو جوال الخاص بك , عند حدوث لا سمح الله أي أعطال قد تحدث لمزود خدمة البريد لديك فنحن نوفر لك أيضاً أرشيف للرسائل من داخل حسابك في منطقة عملاء مؤسسة الخلف .
 

الإتفاق الكامل
هذا العقد و أية شروط تكميلية تنشر علي موقعنا تشكل مجمل الأتفاق بينك و بين مؤسسة الخلف و تلغي كل الإتفاقات السابقة أو المعاصرة مكتوبة أو شفهية و تسري أي تعديلات علي إتفاقيات الأستخدام مستقبلاً فور إعلانها في موقع مؤسسة الخلف .
 

فض النزاعات
أنت توافق بالألتزام التام بالقوانين السعودية و قوانين الولايات المتحدة الأمريكية بشأن إستخدام خدمات مؤسسة الخلف و إن أي نزاع أو خلافات قد تكون ضدنا أنت توافق علي أن تحل فقط من قبل محكمة  القريات - المملكة العربية السعودية, يرجي العلم أن بمجرد أستخدامك لأي من خدمات مؤسسة الخلف فأنك تقر أنك متنازل عن أي مطالبات قد تكون لدي أي محاكم أخري أو طرق أخري للمطالبات .


ملحوظة : بما انك مُستضاف على سيرفراتنا, إذا فأنت موافق على قوانين مؤسسة الخلف .
ملحوظة : يمكننا التعديل على هذه القوانين فى اى وقت بدون إبداء أسباب.
ملحوظة : غير مسموح بأى شكل من الأشكال ان تخبرنا انك لم تقرأ القوانين او لا تعلم بها.